Not known Details About تعديل السيارات

Wiki Article



خطوات تنقذك أثناء أعطال السيارات على الطريق السريع.. تعرف عليهم

تعتبر ممارسة تقييم المركبات من أهم الإجراءات التي تساعد في الحفاظ على سلامة السائقين والركاب، حيث يتم تقييم جميع العناصر الأساسية في السيارة ومدى تناسبها مع المواصفات الفنية والأمنية المحددة.

ما هي عقوبات إجراء تعديلات غير قانونية على السيارة في الإمارات؟

على أن يتم توقيع عقوبة ومخالفة على من يقوم بإجراء تعديل على السيارة بدون الأخذ في الاعتبار تلك الإجراءات. 

تتمثل عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات في:

وضع النظام في المملكة السعودية لوائح وقوانين خاصة لتنظيم تعديل السيارات والتي يجب الالتزام بها لتجنب التعرض لمخالفة. مما يتيح لك تعديل سيارتك بمجرد اتباع الإجراءات المطلوبة.

عادةً ما يتم منع التعديلات التالية على العادم في الإمارات:

خامساً: توجه إلى مكتب المرور بعد انتهاء التعديل كي يفحصوا سيارتك ويتأكدوا بأن التعديل متوافق مع الطلب الذي وافقوا عليه وأنك لم تغير شيئاً آخر

Your browser isn’t نور الامارات supported anymore. Update it to obtain the most effective YouTube expertise and our hottest attributes. Learn more

ومن أهم متطلبات تقييم المركبات هي قياس مستوى الضوضاء الصادرة عن العادم وفحص الفرامل للتأكد من سلامتها وفاعليتها في إيقاف المركبة بشكل سريع.

وبما أن تعديلات المركبات أصبحت تتطلب تقنية متطورة وتحديثات غالية الثمن، فقد يواجه البعض الصعوبة في الامتثال لهذه التعديلات. لذا، يجب على العملاء إجراء الابحاث والتحديثات الضرورية لسياراتهم لضمان الامتثال القانوني.

الصفحة الرئيسية تسوق الطلبات سلة الشراء قائمة الامنيات معلومات

يوجد بعض الأجزاء في السيارة التي يفضل تعديلها حيث لا تتنافى مع شروط وقوانين المرور السعودي، كما أنها تضفي مشهد جمال للسيارة، وإليك أبرز هذه الأجزاء.

وليس هذا فقط، بل تم تطبيق أحكام التعديلات الأخيرة لضمان بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية.

Report this wiki page